جانمس نت جانمس نت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيس بوك تطلق تحديث جديد يتحكم في كيفية عرض الأخبار في الصفحة الرئيسية

أخبار التكنولوجيا - أطلقت شركة فيس بوك اليوم الأحد تحديث جديد لجميع مستخدمي هواتف أندرويد وأيفون يتحكم في طريقة عرض الاخبار الجديدة في الصفحة الرئيسية .

أعلنت اليوم فيس بوك أنها على وشك اطلاق تحديثات جديدة لنظام عرض الاخبار والمنشورات على الصفحة الرئيسية في تطبيقات الهواتف الذكية بعد إعلانها عدة مرات انها تختبر تلك الميزة منذ فترة .

التحديث عبارة عن تطوير جديد طرأ على كيفية عرض المنشورات الموجودة في الصفحة الرئيسية حيث سيمكنك كمستخدم لتطبيق فيس بوك على أي هاتف ذكي (Android , Iphone) التحكم في عرض المنشورات والأولوية التي تريد أن تظره لتلك المنشورات التي تريدها ، سيمكنك الإختيار بين أن ترى أخبار في أي مكان في العالم خاصة بأي شيء وأي مجال في أي وقت وبين أن تتابع صفحتك الشخصية وأصدقائك وتلك الصفحات التي تتابعها .

أنت كمستخدم للتطبيق سترى هذا التحديث عبارة عن إختيارات موجودة أسفل الصفحة الرئيسية يمكنك الإختيار من بينها حسب إهتمامك وما تريد أن ترى ، مما يعني أنك يمكنك الإختيار بين قراءة أخبار اليوم سواء الأخبار الرياضية او السياسية أو الإقتصادية ...إلخ وبين تلك المنشورات والاخبار العادية المنشورة من قِبل الصفحات التي تتابعها والأنشطة التي تتوقعها من أصدقاءك في الصفحة الرئيسية .

وقد جاء عنوان هذا الخبر بالإطلاق النهائي للتحديث مع أن فيس بوك ما زالت تختبر التحديث لأن التحديث بالفعل تم إطلاقه على عينة من المستخدمين في شمال الولايات المتحدة الامريكية حسب تصريح فيس بوك للتجربة فقط ومن اجل الحصول على رأي المستخدمين وقد تم الترحيب بهذا التحديث من قِبل 90% وأكثر قليلاً من المستخدمين الذين تمت التجربة عليهم .

وصرحت فيس بوك مؤخراً أنها قامت بهذا التحديث للقيام على رغبة المستخدمين الذين يجدون صعوبة في متابعة الأخبار على المواقع الإلكترونية الأخرى، وطلبوا من فيس بوك أن تزودهم بالأخبار المحلية والعالمية في المجالات المختلفة بدلاً من الخروج من التطبيق والذهاب الى موقع آخر .

وفي حالة تم تنفيذ هذا القرار واُطلق التحديث إلى جميع المستخدمين ستكون ضربة قاضية لخدمات الأخبار الأخرى وتطبيقات الجرائد الإلكترونية الضخمة وعلى رأسهم Google News , Microsoft News , BBC News لأن المستخدم لن يخرج من فيس بوك أبداً ، وهذه الخطة هي المتبعة من فيس بوك منذ فترة .

يمكنك رؤية شكل التحديث الجديد من الصورة التالية ...

شكل التحديث الجديد لتطبيق فيس بوك على الهواتف الذكية

فيس بوك تريد أن تسيطر على كل المجالات بما فيها مجال توزيع الانترنت ويمكنك قراءة الخبر الكشف عن مشروعين لتوفير الانترنت السريع إلى 1.6 مليار انسان من فيس بوك

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

جانمس نت

2016